بولونيا يسقط انتر بثلاثية بقلب الجوزيبي مياتزا

اذهب الى الأسفل

بولونيا يسقط انتر بثلاثية بقلب الجوزيبي مياتزا

مُساهمة  سعيد قليليز في الأحد فبراير 19, 2012 2:07 pm



تمكن نادي بولونيا من انتزاع فوز ثمين و هام امام نادي انتر ميلان و ذلك في اللقاء الذي جمعهما برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الايطالي و ذلك بملعب الجوزيبي مياتزا.

و يواصل انتر ميلان سلسلة اخفاقاته ، حيث حصد هزيمته الثالثة على التوالي و ذلك قبل لقاء دوري الابطال بملعب الفيلودروم بدوري الابطال امام مارسيليا.

و دخل الانتر اللقاء بغرض تحقيق فوز يعيد شحن معنويات اللاعبين من اجل المسابقة الاوروبية ، حيث هدد مرمى حارس بولونيا و كاد ان يسجل في ثلاث مناسبات عن طريق مايكون و فورلان ، لكن حارس بولونيا تدخل بنجاح ، في حين تمكن دي فايو في الجهة المقابلة من هز شباك جوليو سيزار في مرتين متتاليتين و في ظرف لا يتجاوز الدقيقتين ، حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة السابعة و الثلاثون و الثاني في الدقيقة الثامنة و الثلاثون.

و خلال الشوط الثاني حاول لاعبو النيراتزوري تدارك الامور ، لكنهم فشلوا من جديد عكس بولونيا الذي استغل لاعبوه الفرص جيدا ، اذ تمكن بديل دي فايو اكوافريسكا من توقيع الهدف الثالث و الاخير في الدقيقة الخامسة و الثمانون.

خسارة الانتر تأتي في وضع غير مناسب للفريق و ذلك بحكم اقباله على المشاركة في دوري الابطال امام مارسيليا ، حيث لم يدق الفريق الفوز في خمس مباريات على التوالي الامر الذي قد يعجل برحيل المدرب رانييري.

سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى