ريال مدريد يستعد لدوري الابطال برباعية في مرمى سانتاندير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يستعد لدوري الابطال برباعية في مرمى سانتاندير

مُساهمة  سعيد قليليز في الأحد فبراير 19, 2012 2:00 pm


حقق النادي الملكي ريال مدريد فوزا مريحا امام ضيفه نادي راسنيغ سانتاندير و ذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب السانتياغو بيرنابيو برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون لليغا الاسبانية.

و دخل ريال مدريد اللقاء بغرض تحقيق الفوز باقل جهد ممكن و ذلك تحضيرا لمباراته المقبلة بدوري الابطال عندما يحل ضيفا على نادي سيسكا موسكو.

و مع بداية المباراة حال القائم دون دخول كرة كريستيانو رونالدو للشباك ، لكن اصرار هذا الاخير و مهارة زميله كاكا في التمرير مكناه من تحقيق مبتغاه و افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة السادسة.

اصدقاء الالماني اوزيل واصلوا بحثهم على تعزيز النتيجة ، في حين اكتفى راسينغ سانتاندير ببعض الهجومات المرتدة و التي لم تشكل اغلبها اي خطر على شباك الحارس كاسياس.

و في حدود الدقيقة التاسعة و الثلاثون تلقى سانتاندير ضربة اخرى بعدما اشهر حكم اللقاء الانذار الثاني و بالتالي الطرد في حق اللاعب سيزما بعد لمسه للكرة بيده قبل ان يتمكن الريال من تسجيل ثاني الاهداف عن طريق بنزيما في الدقيقة الاخيرة.

و خلال الشوط التاني ، اقحم المدرب مورينيو النجم الارجنتيني دي ماريا الذي عاد للمشاركة بعدما غاب بداعي الاصابة ، هذا الاخير توج عودته بهدف جميل في الدقيقة الثالثة و السبعون ، في حين تمكن بنزيما من تسجيل ثاني اهدافه الشخصية و الرابع و الاخير لفريقه في حدود الدقيقة التاسعة و الثمانون.

و وسع ريال مدريد الفارق بينه و بين مطارده برشلونة لثلاثة عشر نقطة ، لحين خوض هذا الاخير لقاءه القوي مساء اليوم امام فالنسيا في قمة الدورة بملعب الكامب نو.




سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى