تقديم : برشلونة يحل ضيفا على بايرن ليفركوزن في لقاء قوي بدوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقديم : برشلونة يحل ضيفا على بايرن ليفركوزن في لقاء قوي بدوري الابطال

مُساهمة  سعيد قليليز في الثلاثاء فبراير 14, 2012 9:18 pm


بعد توقف دام لحوالي شهرين ، تعود عجلة دوري ابطال اوروبا البطولة الاغلى و الارقى للدوران من جديد و ذلك باجراء مباريات دور ثمن النهائي.

و في اول المباريات التي ستقام اليوم الثلاثاء يحل حامل اللقب نادي البلوغرانا برشلونة ضيفا على نادي بايرن ليفركوزن الالماني في لقاء صعب و قوي و ذلك للظروف التي يمر منها كلا الفريقين.

كتيبة المدرب بيب غوارديولا كانت قد ضمنت التأهل على رأس المجموعة الثامنة امام كل من الميلان ، فيكتوريا بلزن ، و باتي بوريسوف في حين وصل ليفركوسن لهذا الدور كثاني المجموعة الخامسة و التي ضمت تشيلسي ، فالنسيا و جينيك البلجيكي.

و يدخل برشلونة اللقاء بعنويات متذبذبة خصوصا بعد الخسارة الاخيرة امام اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث يبتعد بفارق عشر نقاط عن المتصدر ريال مدريد الامر الذي يجعل السباق نحو اللقب المحلي صعبا للغاية ، و هو ما يستوجب على الفريق الفوز في مباراة اليوم لاستعادة توازنه و مستواه المعهود.

و من جهته يدخل المحليون المباراة بطعم الهزيمة التي تكبدها الفريق في اخر دورات البونديسليغا بعدما خسر خارج قواعه امام بوروسيا دورتموند ، حيث يحتل اصدقاء بالاك المركز السادس برصيد 31 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر دورتموند.

و يدخل البايرن اللقاء بدون ضغوط حيث يسعى لخلق المفاجئة و الاطاحة بالمرشح الاول لنيل اللقب ، حيث سبق للفريقان و ان التقيا في اربع مناسبات بدوري الابطال فاز البرسا في ثلاث و ليفركوزن في واحدة.

و سيغيب عن برشلونة في لقاء اليوم فيا و افلاي المصابين و كيتا الذي انهى لتوه مشاركته مع منتخب مالي في نهائيات كأس امم افريقيا ، في حين وجه غوارديولا الدعوة لبوسكيتش الذي يتوقع ان لا يبدأ اللقاء منذ بدايته ، بينما يغيب عن البايرن النجم الالماني بالاك و مهاجم الفريق ديرديوك و سيدني سام.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للقاء :


سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى