تقديم : ليون يعود لدوري الأبطال عبر بوابة أبويل

اذهب الى الأسفل

تقديم : ليون يعود لدوري الأبطال عبر بوابة أبويل

مُساهمة  سعيد قليليز في الثلاثاء فبراير 14, 2012 9:17 pm


بعد توقف دام لحوالي شهرين ، تعود عجلة دوري ابطال اوروبا البطولة الاغلى و الارقى للدوران من جديد و ذلك باجراء مباريات دور ثمن النهائي.

و ستقام مساء اليوم الثلاثاء مباراتين هامتين ، الاولى بين برشلونة و مضيفه نادي بايرن ليفركوزن ، في حين يستقبل نادي ليون الفرنسي فريق ابويل القبرصي.

الفريق الفرنسي اوقعته القرعة في مجموعة صعبة مع ريال مدريد الاسباني ، اجاكس الهولندي و دينمو زغرب الكرواتي لكنه تمكن من المرور لدور الثمن بعدما حجز المكان الثاني في الترتيب برصيد ثماني نقاط.

في حين تمكن ابويل القبرصي من تصدر مجموعته و حجز مكان بدور الستة عشر حيث اوقعته القرعة مع كل من زينيت سان بطرسبيرغ الروسي و شاختار دونيتسك الأوكراني و بورتو البرتغالي.

و يدخل ليون لقاء اليوم كمرشح اول للفوز باللقاء و ايضا المرور للدور الموالي ، حيث سيسعى اللاعبون لنسيان الخسارة الاخيرة امام كان في الدوري المحلي و التركيز اكثر على المشوار الاوروبي ، اذ يحتل حاليا المركز الثالث في سبورة الترتيب مناصفة مع ليل برصيد 39 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان.

و من جهته يحتل حاليا نادي ابويل المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة ايل ليماسول المتصدر ، حيث يسعى لخلق المفاجئة في ملعب الجيرلاند و التفوق على ليون الذي لطالما كان عقبة كبيرة في وجه اعتد الفرق الاوروبية.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للقاء :


سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى