ملخص الصحافة الكاتالونية: غوارديولا أخطئ في بامبلونا

اذهب الى الأسفل

ملخص الصحافة الكاتالونية: غوارديولا أخطئ في بامبلونا

مُساهمة  سعيد قليليز في الأحد فبراير 12, 2012 10:26 pm


غوارديولا أخطئ في بامبلونا هذا ما اجمع علية كل من صحيفتي السبورت و موندو ديبورتيفو، على حد قول رئيس تحريرها (جوزيب ماريا كازانوفاس)، ومديرها (سانتي نولا)، حيث يتفقان أن مدرب البلوغرانا يعتبر واحدا من الأسباب الرئيسية لهزيمة الأمس. فقد ترك على مقاعد البدلاء تشابي وانيستا وسيسك الذي يشكلون العمود الفقري لهذا الفريق فبدونهم ليو ميسي لا يظهر كالمعتاد.

جوسيب ماريا كازانوفاس (صحيفة السبورت):"لقد كانت مباراة خطيرة، لقد كانت نهاية الحلم بالفوز باللقب للفريق، لم يكن هناك النية لدى اللاعبين وكانت هناك أخطاء دفاعية. ميسي لم يظهر بتاتا، وقد بدأ برشلونة مع شوط أول مخيب للآمال، الأسوأ في الموسم بأكمله... يجب أن نكون واقعيين أخطاء برشلونة هي السبب الرئيسي لترك الدوري في أيدي ريال مدريد".

سانتي نولا (موندو ديبورتيفو): "غوارديولا أيضا يخطئ، برشلونة ودع الدوري في بامبلونا ليس هناك أي عذر، الميدان، الإصابات إلخ... غوارديولا دائما على حق، ولكن أمس كان خاطئا في التشكيلة التي وضعها، لقد ترك أهم شيء في الفريق على مقاعد البدلاء وهم لاعبين خط الوسط تشافي وانيستا وسيسك ثلاثي من ذهب... الآن يجب على الفريق أن يركز على دوري أبطال أوروبا، لأن الدوري شبه مستحيل".


سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى