فيديو : زامبيا تفجر المفاجئة و تصطاد غانا في دور نصف النهائي

اذهب الى الأسفل

فيديو : زامبيا تفجر المفاجئة و تصطاد غانا في دور نصف النهائي

مُساهمة  سعيد قليليز في الأربعاء فبراير 08, 2012 9:28 pm


فجر المنتخب الزامبي الحصان الاسود للنسخة الثامنة و العشرون لنهائيات كأس امم افريقيا مفاجئة من العيار الثقيل و ذلك بعدما اطاح بالمنتخب الغاني المرشح الاول لنيل اللقب اثر تغلبه عليه بهدف دون مقابل في لقاء دور النصف نهائي.

و دخل المنتخب الغاني كمرشح اول للمرور للدور الموالي ، و اثبث ذلك فعلا في ارضية الميدان لكن الحظ خانها و وقف في جانب المنتخب الزامبي.

و تحصل منتخب النجوم السوداء عل ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة، لكن يان اسمواه فشل في ايداع الكرة داخل الشباك ليستمر معها التعادل حتى نهاية الشوط الاول .

الشوط الثاني كان نسخة مطابقة لسينياريو الشوط الاول حيث واصل المنتخب الغاني سيطرته على مجريات اللعب و اهداره للفرص السانحة للتسجيل ، في حين اعتمد المنتخب الزامبي على الهجومات المرتدة و التي استطاع من خلالها إيمانويل مايوكا منح منتخب بلاده هدف التأهل في الدقيقة الثامنة و السبعون.

المنتخب الغاني لم يفقد الامل و حاول العودة في النتيجة لكنه اكمل الوقت المتبقي بعشرة لاعبين و ذلك بعد طرد اللاعب جورج بواتينغ في الدقيقة الرابعة و الثمانون ، في حين دافع المنتخب الزامبي على الاسبقية المسجلة و انهى اللقاء بمروره للدور النهائي لثالث مرة في تاريخه ، حيث سيواجه الفائز من لقاء مالي و ساحل العاج .

و هنا الهدف الوحيد في المباراة :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى