صور : مانشستر يونايتد يقتنص نقطة من امام تشيلسي في لقاء مثير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صور : مانشستر يونايتد يقتنص نقطة من امام تشيلسي في لقاء مثير

مُساهمة  سعيد قليليز في الإثنين فبراير 06, 2012 3:50 pm



شهد ملعب الستامفورد بريدج مباراة قمة الجولة الرابعة و العشرون بين صاحب الضيافة نادي البلوز تشيلسي و الضيف نادي مانشستر يونايتد ، حيث انتهت المباراة بثلاثية لمثلها.

الشوط الاول من اللقاء لم يشهد فرصة حقيقية للتسجيل و رغم ذلك تمكن البلوز من اقتناص الهدف الاول بعدما سجل ايفانز هدفا عكسيا في مرماه خلال الدقيقة الخامسة و الثلاثون.

و مع بداية الشوط الثاني تمكن الاسباني خوان ماتا من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة جيدة من توريس ، قبل ان ينجح المدافع ديفد لويز من تسجيل ثالث الاهداف في الدقيقة الثامنة و الخمسون.

و رغم تأخره في النتيجة بثلاثية نظيفة ، لم يفقد لاعبو السير اليكس الامل خصوصا بعدما تحصل الفريق عل ركلة جزاء نفذها بنجاح روني و ذلك بعد اسقاط باتريس ايفرا داخل مربع العمليات في الدقيقة الثامنة و الخمسون.

و خلال الدقيقة السبعون ، تحصل من جديد الشياطين الحمر على ركلة جزاء و لكن هذه المرة بعدما اسقط ايفانوفيتش لاعب اليونايتد ويلبيك ، ضربة جزاء نفذها بنجاح روني الامر الذي جعل المباراة مثيرة.

اصدقاء واين روني واصلوا ضغطهم و بحثهم عن الهدف الثالث و الذي جاء من رأس البديل هيرنانديز بعد تلقيه تمريرة حاسمة من الويلزي ريان غيغز في الدقيقة الرابعة و الثمانون.

و خلال الدقائق الاخيرة ، حاول تشيلسي اعادة التقدم لصالحه ، لكنه فشل في ذلك خصوصا بعدما تصدى دي خيا لتسديدتين قويتين الاولى من ماتا و الثانية من كاهيل.

تعادل اليونايتد جعله يفقد مركز الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المنتصر على فولهام مساء يوم امس ، في حين حافظ تشيلسي على مركزه الرابع برصيد 43 نقطة.








سعيد قليليز
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى