هكدا أسلموا...الحلقة الثالثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هكدا أسلموا...الحلقة الثالثة

مُساهمة  houaribahra في الأربعاء فبراير 01, 2012 9:55 pm


روائع الإعجاز العلمى والبيانى فى القرآن والسنة
متطرف يهودى أسلم بعد مجزرة الخليل..!!

عندما كان يهوديا كان اسمه ميخائيل شيرنوفسكي...انضم إلى المستوطنين المتطرفين اليهود...وكانوا يقومون بعمليات إرهابية لقتل المسلمين...كان منها (كمجزرة الخليل) الشهيرة ...التى قام فيها المتطرف اليهودى (باروخ غولدشتاين) بإعدام 29 مسلم فى الحرم الإبراهيمى..وحينما احتج أهل الخليل بالمظاهرات على هذه المجزرة...استشهد منهم 60 فلسطينيا فى نفس اليوم!!

كان ميخائيل رجلا طيبا ..فانتفض لما سمع بشاعة هذا الفعل اليهودى..وتعرف على أحد المسلمين واسمه : وحيد زلوم..فصارا صديقين ..وكان وحيد يناقشه فى الديانة اليهودية وما فيها من تناقضات ..ويظهر له جمال وروعة الإسلام بالعقل والمنطق..استمرت هذه المناقشات 6 أشهر ..حتى قال له وحيد: إما أن أصير يهوديا علي يديك وإما أن تصير مسلما علي يدي..!!

أعلن ميخائيل إسلامه ..فكانت ضربة موجعة لليهود..وسمى نفسه (محمد المهدي)...وتزوج من (سابينا) المسلمة التي له منها الآن أربعة أولاد. واشترى منزلا فى الخليل للسكن..ففرح به أخواننا فى فلسطين واستقبلوه استقبالا حارا..!!

هاجمه المستوطنين مرات عديدة ورشقوا بيته بالحجارة وكتبوا على جدرانه شعارات تدعوه بالرحيل..وحينما يسير بجانب زوجته التى ترتدى الحجاب ..يغضب اليهود ويتعرضون لهما بالمضايقات..

سأله مراسل وكالة فرانس برس : هل تطمح اليوم إلي دولة فلسطينية مستقلة؟
أجاب محمد : كلا.. بل إلى دولة الخلافة الإسلامية علي أن تكون عاصمتها مدينة القدس المحررة.

جدير بالذكر أن آلاف اليهود يتجمعون كل عام حول قبر الإرهابى باروخ ..فى عيد اسمه عيد المساخر (البوريم)..ويقولون أنه قديس لأنه قتل المسلمين..سبحان الله باروخ يقتل فيصبح قديس...والمسلمون حينما يدافعون عن نفسهم..يصيرون إرهابيين..!!

اللهم انصر الإسلام ورد كيد أعدائه .
المصدر: موقع الداعية الشاب مصطفى حسني
avatar
houaribahra
عضو اساسي
عضو اساسي

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى